إعلان

صور- الرحلات البحرية تنعش السياحة في شرم الشيخ خلال ثالث أيام العيد

02:55 م الثلاثاء 13 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أقبل آلاف السائحين من مختلف جنسيات العالم على الرحلات البحرية في مدينة شرم الشيخ خلال ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ما ساعد على انتعاش السياحة بالمدينة.

وقالت نيلي محمد مديرة إحدى شركات السياحة المتخصصة في الغوص واليخوت بشرم الشيخ، إن هناك إقبالًا شديدًا من قبل السائحين وخاصة الأجانب على الرحلات البحرية حيث يعشق الأجانب الغوص تحت الماء ومشاهدة الشعب المرجانية متعددة الألوان والنادرة الوجود والكائنات البحرية التي يزخر بها خليج العقبة.

وأضافت أنه توجد بعض الأسر من السياح الأجانب يطلبون مراكب لقضاء فترات كبيرة داخل البحر لعدة أيام للاستمتاع بالبحر ومشاهدة الكائنات البحرية والمراكب الغارقة في خليج العقبة منذ سنين.

وأشارت إلى أن أكثر مناطق الغطس بمدينة شرم الشيخ شرم، أمام نادي الرياضيات البحرية وسقالة خليج نعمة وبيت القرش ومحمية رأس محمد وهذه المناطق تشهد إقبالًا منقطع النظير خلال موسم السياحة الصيفية.

وقال إسلام محمود أحد مدربي الغطس بشرم الشيخ إن الإقبال كثيف هذه الفترة تزامنًا مع إجازة عيد الأضحى المبارك نظًرا لتدفق أعداد كبيرة من السياح المصريين والعرب ما أدى إلى انتعاش حركة السياحة بشكل عام بمدينة شرم الشيخ.

وأكد أن مراكب الجلاس بوت تشهد أيضًا خلال هذه الفترة إقبال آلاف السائحين عليها الذين يخافون الغوص للاستمتاع بمشاهدة الكائنات البحرية.

فيديو قد يعجبك: