إعلان

بالصور.. إقبال متوسط على حدائق القناطر في أول أيام العيد

12:59 م الأحد 11 أغسطس 2019

حدائق القناطر الخيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت حدائق القناطر الخيرية، صباح أول أيام عيد الأضحى، إقبالًا متوسطًا من المواطنين، وشهدت المدينة قدوم بعض الرحلات النيلية الكبرى واللنشات الصغيرة، وغابت الأسر.

وفضلت بعض الأسر وعدد كبير من الشباب قضاء اليوم الأول في المنازل لنحر الأضاحي في أجواء أسرية وعائلية، مما أثر بالسلب على حركة الإقبال داخل الحدائق.

من جانبه تابع الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، غرفة العمليات المشكلة لتلقي شكاوى الزوار على مدار أيام العيد، وطالب المسئولين بمراقبة الأسواق والتفتيش المستمر على محلات القناطر للتأكد من سلامة المعروضات للزوار.

وأكد المحافظ في بيان له اليوم الأحد، على أنه جرى تجهيز كافة الحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد، مشيرًا إلى أنه جرى التنسيق مع مديرية أمن القليوبية لتأمين التجمعات والإدارة العامة لمرور القليوبية لتكثيف التواجد المروري، خاصة بالأماكن التي يعتاد المواطنون زيارتها، منها القناطر الخيرية ومدينة بنها.

وقال مختار شداد نائب رئيس مدينة القناطر، أن غرفة العمليات لم تتلق شكاوى حتى الآن، إضافة إلى أن الخطة الأمنية والمرورية التي أشرف عليها اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية أتت ثمارها وحققت الأمن والأمان للرواد وسهولة الحركة المرورية.

أشار شداد أنه من المتوقع زيادة أعداد الزائرين للمدينة في أيام العيد اللاحقة وأن أغلب الزوار في اليوم الأول، كانوا من الأطفال والمراهقين الذين يفضلون الاستمتاع بالمسطحات الخضراء والرحلات النيلية التي تتميز بها القناطر.

فيديو قد يعجبك: