• حجز 14 متهمًا لتورطهم في مشاجرة "أنشاص الرمل" بالشرقية

    12:31 م السبت 10 أغسطس 2019
    حجز 14 متهمًا لتورطهم في مشاجرة "أنشاص الرمل" بالشرقية

    ارشيفية

    الشرقية – فاطمة الديب

    قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حجز 14 شخصًا؛ لحين ورود تحريات المباحث في اتهامهم بالتورط في المشاجرة التي شهدتها قرية "أنشاص الرمل" بمركز بلبيس، والتي راح ضحيتها شاب، فيما قام 8 من أفراد أسرته بإشعال النيران في منزل القاتل.

    كان العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، تلقى إخطارًا من الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس، بورود بلاغ من أهالي قرية "أنشاص الرمل" التابعة لدائرة المركز، بنشوب مشاجرة بين "تامر. ح"، 24 سنة، عامل، وأحد أبناء عائلة "أبو العيش"، انتهت بمقتل العامل.

    وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وأحد أبناء عائلة "أبو العيش" قبل 10 أيام، انتهت وقتها بتسوية الخلافات في جلسة عرفية، قبل أن تتجدد الخلافات مرة أخرى صباح أمس الجمعة، أثناء سير "تامر" بالشارع، حيث تعدى عليه أحد أبناء "أبو العيش" وقتله.

    وأشعل عدد من أفراد أسرة القتيل النار في منزل القاتل، فيما انتقلت قوات الأمن للمكان للسيطرة على الأوضاع، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده، وضبط 14 من المتورطين من الطرفين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجزهم لحين ورود تحريات المباحث.

    إعلان

    إعلان

    إعلان