إعلان

بعد إنجابها سِفاحًا.. قرار جديد بشأن المتهم بهتك عرض شقيقته الطفلة في السويس

11:53 ص الخميس 01 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس – حسام الدين احمد:

شهدت واقعة اتهام شاب في حي فيصل بمحافظة السويس، بممارسة الرذيلة مع شقيقته الطفلة وانجابها منه، تطورات جديدة، وأصدرت محكمة جنح السويس قرارها بتجديد حبس المتهم على ذمة القضية.

بداية تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي مدير أمن السويس، إخطارًا من مستشفى السويس العام بوصول فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة، وأنجبت رضيعًا عقب وصولها إلى المستشفى.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة، وسؤال الطفلة حول تفاصيل الحادث.

بسؤال والدة الطفلة، أقرت بان ابنتها حملت سفاحًا، وأن ابنها "أ.م - 23 سنة" وراء ارتكاب الواقعة، وأشارت إلى أنه هو والد الطفل.

وتابعت الأم، أنها قدمت إلى محافظة السويس منذ فترة رفقة ابنها وابنتها المجني عليها، لافتة إلى أنها لم تكن تعلم بوجود تلك العلاقة الآثمة التي كانت تحدث في المنزل حال خروجها وغيابها خارج المنزل.

وأفادت الفتاة القاصر خلال أقوالها في محضر التحقيقات، أن شقيقها هو والد طفلها، وأنه كان يعاشرها معاشرة الأزواج داخل منزل الأسرة بالسويس، في غياب والدتها.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، فيما أنكر المتهم خلال التحقيقات أنه والد الطفل، متهمًا شقيقته بالكذب، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيق في الواقعة.

وقررت محكمة جنح السويس، اليوم الخميس، تجديد حبس المتهم، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بهتك عرض شقيقته "ص.م - 15 سنة"، وإنجابه منها طفلا بعد معاشرتها مرارا داخل منزل أسرتها بحي فيصل بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: