إعلان

اكتشفه المحافظ بالصدفة وأبلغ المطافئ.. السيطرة على حريق في منطقة خزان أسوان

06:36 م الثلاثاء 09 يوليو 2019

حريق فى منطقة الخزان شرق بأسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أشرف اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على عمليات إخماد حريق بمنطقة الخزان شرق.

كان اللواء أحمد إبراهيم، لاحظ خلال طريقه إلى مكتبه، تصاعد الأدخنة في الجانب الشرقي المواجه لمنطقة خزان أسوان فتوجه إلى موقع الأدخنة والتي تبين أنها ناتجة عن نشوب حريق ببعض أشجار الحلف والهيش بهذه المنطقة.

واستدعى المحافظ قوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بشكل كامل تحت الإشراف الميداني وحضور اللواء نائل رشاد مدير أمن أسوان والقيادات الأمنية.

واستدعى المحافظ مسئولي الري والوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، وأثناء عملية إخماد الحريق وجه بسرعة إزالة أشجار الحلف والهيش بهذه المنطقة الحيوية لمنع تكرار حدوث أي حرائق مستقبلية بها، بجانب التنسيق مع المسطحات المائية والأجهزة المعنية لمنع الشباب والأطفال من السباحة في مياه نهر النيل بهذه المنطقة لتلافي تعرضهم للغرق حفاظاً على حياتهم.

ووجه مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمراجعة المناطق التي يتواجد بها أي مساحات من أشجار الحلف والهيش لإزالتها على الفور لمنع حدوث أي حرائق بها.

وقدم المحافظ شكره لرجال الحماية المدنية على ما بذلوه من جهود لاحتواء الحريق وتداعياته ومنع امتداده إلى الأشجار والزراعات في المنطقة السكنية المجاورة له، مناشداً الأهالي بضرورة التعامل بإيجابية في الإبلاغ عن نشوب أي حرائق لتحقيق السرعة المطلوبة في التعامل معها ومنع حدوث أي خسائر أو أضرار.

فيديو قد يعجبك: