إعلان

قيدوها بالسلاسل وعذبوها| أمن المنيا يُحرر "فتاة ديرمواس".. والأب بين الجناة

05:36 م الإثنين 08 يوليه 2019

حبس فتاة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

حرّرت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، فتاة قيدها والدها وابن خالها بالسلاسل والأقفال الحديدية وحبسوها داخل المنزل بمركز دير مواس جنوب محافظة المنيا، بعد أن طالبت بحقها من ميراث والدتها المتوفاة.

بداية تفاصيل الواقعة كانت بتلقي اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة دير مواس، بورود بلاغ من أهالي منطقة البرج بالمدينة، بتواجد فتاة محبوسة داخل منزلها.

انتقل المقدم محمد الدروي رئيس مباحث المركز، إلى موقع البلاغ وعثر على "نورا.ع - 30 سنة"، مقيدة بسلاسل وأقفال حديدية داخل المنزل، وجرى نقلها للمستشفى العام في حالة إعياء شديدة وتعاني من آثار تورمات وسحجات بأنحاء متفرقة من الجسم.

وأفادت التحريات الأولية، التي جرت تحت إشراف العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، أن الفتاة تعرضت لاعتداء من جانب والدها وأبناء خالها بسبب خلاف على تقسيم الميراث الخاص بوالدتها المتوفاة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهمين في ارتكاب الواقعة وهم: "ع-م" والد الفتاة، وأبناء خال المجني عليها، "م-ا" و"ح-ا".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة في مركز دير مواس قررت، تحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت استعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: