• حملات على مواقف سيارات الأجرة بالمنيا

    12:58 م الإثنين 08 يوليه 2019
    حملات على مواقف سيارات الأجرة بالمنيا

    مواقف سيارات الأجرة بالمنيا

    المنيا - محمد المواجدي:

    وجّه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، رؤساء المراكز والمدن التسعة، بالمتابعة الميدانية لمواقف سيارات الأجرة للاطمئنان على الحالة العامة، والتأكد من الالتزام بتعريفة المواصلات الجديدة، والتي تم إقرارها عقب تحريك أسعار المواد البترولية.

    وتابع المحافظ، اليوم الاثنين، عبر غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، سير العمل بجميع المواقف، والتي شهدت جميعها استقرارا بشكل عام.

    وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة على جميع مواقف السيارات ومتابعة التزام السائقين بالزيادة، التي أقرتها المحافظة.

    وتواصل غرفة عمليات المحافظة الرئيسة انعقادها على مدار الساعة، لمتابعة انتظام حركة السير داخل المواقف والمحطات، كما تستقبل شكاوى المواطنين على الأرقام (114 – 2342200 – 2320001)، والخط الساخن لإدارة المرور 19735.

    وتأتي خطوة تعديل أسعار المواد البترولية، ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

    وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

    وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان