إعلان

رئيس مدينة الشهداء يستمع لمشكلات قرية "زاوية الناعورة"

01:23 م السبت 06 يوليه 2019

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - (مصراوي):

عقد اللواء ضياء الدين حسب الله رئيس مركز ومدينة الشهداء لقاء مع أهالي قرية زاوية الناعورة، للاستماع إلى شكواهم فيما يخص احتياجات البلدة.

وجاء اللقاء بحضور عمد القرى التابعة للوحدة المحلية لزاوية الناعورة، ومحمد سالم، رئيس الوحده، ومصطفي عبد العال، نائب رئيس المركز، والنائب إبراهيم خليف عضو مجلس النواب.

كما حضر اللقاء ممثلين عن الجهات الحكومية والتنفيذية التابعة لمركز ومدينة الشهداء من:"الإدارة الزراعية - الطبية - الكهرباء - والري - وشركة مياة الشرب - والصرف الصحي"، والقس ويصا باقي نجيب، ممثلا عن الكنيسة والشيخ مبروك مدير إدارة الأوقاف.

واستمع رئيس مركز ومدينة الشهداء إلى المواطنين الذين طرحوا نقاط عن بعض المشاكل التي تواجه القرية والقرى التابعة للوحدة المحلية بزاويه الناعورة، بهدف إيجاد حلول فورية وسريعة لها في ظل وجود ممثلين عن الجهات التنفيذية.

وأشار رئيس المدينة إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية تهدف للارتقاء بزاوية الناعورة وحل مشكلات مواطنيها، كما أنها لن تتهاون مع المقصرين في حقوق المواطنين، إلى جانب ذلك تواجه المخالفات بالردع السريع لها.

وأضاف أنه أثناء مروره ليلًا وجد بعض أعمدة الإنارة غير مضيئة عندها كلف نائبه مصطفي عبد العال لمعرفة أسباب هذا العطل ومحاسبة المقصرين.

رئيس مدينة الشهداء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان