التصريح بدفن جثة عامل قتله جاره في مشاجرة بشبرا الخيمة

12:22 م السبت 06 يوليه 2019

جثة

القليوبية - أسامة علاء الدين:

صرحت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم السبت، بإشراف المستشار خالد الإتربي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بدفن جثة عامل أحذية قتله جاره في مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وذلك عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إعلان

من جانبها أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستماع إلى شهود العيان.

كان العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول "محمد. ح" محاسب، سابق اتهامه في قضية نصب، مصاب بجرح طعني بالصدر وجرح قطعي بالساعد الأيسر، وتوفي فور وصوله المستشفى، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وانتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا، وبسؤال نجل عم القتيل "كريم. ا. ح" عامل اتهم "أسامة. ك" صانع أحذية، بالتعدي على نجل عمه بالضرب محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

بالفحص، تبين للعميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية وجود خلافات سابقة بين زوجة المتوفى، وزوجة المتهم بسبب خلافات الجيرة، تجددت تلك الخلافات حال تواجدهما أمام مسكنهما وتحولت إلى مشاجرة، تعدى على إثرها المتهم على المتوفى بسلاح أبيض "سكين"، محدثاً ما به من إصابات وفر هارباً.

وبعمل كمين، ألقى ضباط مباحث القسم القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم وجرى التحفظ عليه.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 7306 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م.

إعلان