إعلان

فحص وعلاج 200 في قافلة مجانية بواحة بلاط

11:01 م الجمعة 05 يوليه 2019

قافلة طبية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية الصحة والسكان بالوادي الجديد، مساء اليوم الجمعة، فحص وعلاج 217 مواطنًا في قافلة طبية لأهالي قرية "الزيات" التابعة لمركز بلاط.

أكدت وكيلة وزارة الصحة بالوادي الجديد، الدكتورة السيدة علي مشرف، لـ"مصراوي"، تنظيم القافلة الطبية لسكان قرية القصر والقرى المجاورة لها بمركز الداخلة، حيث قدمت القافلة خدماتها في 10 تخصصات طبية (باطنية – جراحة – أطفال – نساء وتوليد - عظام – أسنان- مسالك بولية – جلدية –صدر – رمد وعيون).

وأضافت مشرف، أن القافلة قدمت خدماتها بالمجان من خلال توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج لسكان المنطقة والقرى التوابع والمناطق القريبة، على مدار يومي 3 و4 يوليو الجاري، بواقع 104 مواطنين في اليوم الأول من القافلة و113 في اليوم الثاني إضافة إلى إجراء الفحوصات والتحاليل والأشعة مع صرف الدواء بالمجان، لافتة أن القافلة تتبع المديرية ومن خلال أطباء المحافظة الذين حرصوا على تقديم الخدمة العلاجية لسكان المناطق البعيدة والمحرومة.

وأشارت إلى أن المديرية ستواصل تنظيم القوافل الطبية بمراكز ومدن المحافظة للوصول بالخدمة الطبية لجميع أبناء الإقليم خاصة المناطق البعيدة والنائية والمحرومة من الخدمات الطبية، تنفيذًا لتوجيهات وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، والمحافظ اللواء محمد الزملوط.​

فيديو قد يعجبك: