إعلان

تعديل شروط القبول ومد فترة التقديم لمدارس تمريض الوادي الجديد

08:46 م الجمعة 05 يوليو 2019

الدكتور احمد مخلوف مدير إدارة التدريب بمديرية الش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت وكيلة وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتورة السيدة علي مشرف، مساء اليوم الجمعة، تعديل بعض شروط القبول بمدارس التمريض بمراكز المحافظة.

أكدت مشرف لـ"مصراوي"، أنه نظرًا لاستفسارات المواطنين عن شرط حصول المتقدم لمدارس التمريض بالمحافظة في إتمام الدراسة من الصف الأول الابتدائي وحتى الشهادة الإعدادية بالمحافظة نفسها، فإنه تقرر تعديل الشرط ليكون حصول الطالب علي الشهادة الإعدادية من نفس المحافظة مع إحضار صورة بطاقة الرقم القومي للوالد أو الوالدة بتاريخ إصدار سابق عامين علي الأقل، أو شهادة ميلاد الطالب والطالبة.

وأكد مدير إدارة التدريب بمديرية الصحة بالوادي الجديد، ورئيس لجنة القبول بمدارس التمريض بالمحافظة، الدكتور أحمد مخلوف، أن جري إضافة شرط للطالب المتقدم للالتحاق بمدارس التمريض، وهو توقيع إقرار من ولي الأمر بعدم نقل الطالب أو الطالبة طوال فترة الدراسة، تكليف الطالبة أو الطالب، بالموافقة علي التكليف بالعمل في أي موقع بالمحافظة حسب الاحتياج.

أضاف مخلوف، أنه تقرر مد فترة قبول أوراق المتقدمين للالتحاق بمدارس التمريض لمدة أسبوع إضافي حتي يوم 18 يوليو 2019.

ولفت الي، أن الأوراق المطلوبة هي: "صورة من شهادة الميلاد – صورة من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019 – صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر- شهادة حسن سير وسلوك من المدرسة - تقرير طبي من مستشفى حكومي يفيد بخلو الطالب المتقدم من العيوب الخلقية والأمراض المزمنة - 4 صور شخصية – طلب التحاق – حافظة بلاستيك – مظروف كبير – ملف بلاستيك – دمغة عادية بقيمة جنيه – 4 مظاريف صغير".

وتابع: أنه يشترط ألا يقل سن المتقدم أو المتقدمة عن 15 عامًا ولا يزيد على 18 في 1 أكتوبر 2019، كما سيجري التنسيق بشكل محلي على مستوى المراكز الإدارية من خلال مدارس التمريض الأربع.​

تعديل شروط القبول ومد فترة التقديم بمدارس تمريض الوادي الجديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان