إعلان

اعتماد تعريفة الركوب الجديدة في بني سويف

06:34 م الجمعة 05 يوليو 2019

المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بني سويف- حمدي سليمان:

اعتمد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية لسيارات الأجرة والسرفيس والتاكسي داخل المحافظة وبين مراكزها الإدارية، اليوم الجمعة، بزيادة تتراوح من 10 إلى 15% مقارنة بتعريفة الأجرة السابقة، عقب الزيادة التي أقرتها الحكومة على أسعار المنتجات البترولية.

وحددت التعريفة الجديدة أجرة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف بـ175 قرشًا، و2.25 جنيه لشرق النيل، و3.5 جنيه ابني بيتك، و8 جنيهات للتاكسي داخل المدينة، و16 جنيهًا للتاكسي بين المدينة وشرق النيل، وبالنسبة لتعريفة الركوب بين مدينة بني سويف والمراكز فقد تم تحديدها بـ5 جنيهات لخط بني سويف- الواسطى، و2.25 جنيه لخط بني سويف - ناصر، و6 جنيهات لخط بني سويف - الفشن، و3.5 جنيه لخط بني سويف- إهناسيا، و6 جنيهات خط بني سويف - سمسطا، و3.5 جنيه لخط بني سويف -ببا.

وبالنسبة للأجرة بين المحافظة ومواقف المحافظات الأخرى فقد تم إقرارها على النحو التالي 30 جنيهًا للمنيب، و27 جنيهًا لحلوان، و32 جنيهًا للمرج، و28 جنيهًا لأكتوبر، و32 جنيهًا للسلام، و32 جنيهًا لعبود، و27 جنيهًا للمنيا، 8 جنيهات للفيوم.

وخصصت محافظة بني سويف خطين ساخنين لاستقبال شكاوى المواطنين بخصوص المخالفات في تعريفة الأجرة الجديدة، وهما الخط الساخن 114 بديوان عام المحافظة، على مدار الـ24 ساعة، ويتم من خلاله توجيه الشكوى للجهات المختصة لسرعة التعامل معها وتطبيق العقوبات الرادعة في هذا الشأن، والخط الثاني 136 بالإدارة العامة للمرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان