4 تكليفات عاجلة من محافظ البحيرة لضبط المواقف بعد رفع أسعار الوقود

04:18 م الجمعة 05 يوليه 2019
4 تكليفات عاجلة من محافظ البحيرة لضبط المواقف بعد رفع أسعار الوقود

اجتماع محافظ البحيرة

البحيرة - أحمد نصرة:

أصدر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة اليوم الجمعة، عددًا من التكليفات الهامة للعمل عليها، لضبط المواقف عقب الزيادة الأخيرة في أسعار المحروقات، وما ترتب عليها من زيادة في تعريفة الركوب.

كلف المحافظ إدارة مرور البحيرة ومباحث المرور ومشروع المواقف بالتنسيق مع مشروع النقل الداخلي والسياحة بالدفع بعدد من مركبات المشروع حال حدوث أية تداعيات من السائقين العاملين على الخطوط المختلفة.

كما كلف الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع إدارة مرور البحيرة ومباحث المرور وإدارة مشروع المواقف لإلزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة والإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات.

وكلف المحافظ إدارة مرور البحيرة والوحدات المرورية التابعة لها ومباحث المرور بتكثيف الحملات المرورية على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة.

ووجه المحافظ بالإعلان بجميع المواقف أنه في حالة ظهور تقاعس من قبل المركبات العاملة على أي خط من الخطوط، سيتم فتح باب التراخيص لسيارات أجرة جديدة بالعدد الذى يغطى نسبة العجز.

يشار إلى أن محافظ البحيرة، أعلن زيادة التعريفة الجديدة للركوب بجميع الخطوط الرئيسية والفرعية بنسبة من 10% إلى 16% مع وجود رقابة مستمرة لمتابعة تطبيق تلك الزيادة دون مغالاة .

وأقرت الحكومة صباح اليوم الجمعة، زيادة في أسعار المحروقات ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.

كل ما تريد معرفته عن الأسعار الجديدة للبنزين والمنتجات البترولية (اضغط هنا)

إعلان

إعلان

إعلان