إعلان

بعد رفع أسعار الوقود.. ننشر التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة في سوهاج

03:19 م الجمعة 05 يوليو 2019

محافظ سوهاج، الدكتور أحمد الأنصاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الجمعة، التعريفة الجديدة لركوب سيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية، عقب إعلان وزارة البترول تحريك أسعار المحروقات.

وأكد المحافظ أن التعريفة الجديدة جرى وضعها من قبل لجنة متخصصة وهي اللجنة العليا للمواقف، مشيرًا إلى أنها راعت تطبيق التوازن بين أسعار الوقود الجديدة والمسافات.

ووجه المحافظ إدارة المرور ورؤساء المدن ومديرية التموين ومديري المواقف بمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.
محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (2)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (4)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (5)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (6)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (7)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (1)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (8)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (9)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (3)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (11)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (13)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (12)محافظ سوهاج يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة (10)

فيديو قد يعجبك: