• بعد رفع أسعار الوقود| ننشر الأجرة الجديدة للمواصلات في البحيرة.. زيادة 16%

    02:56 م الجمعة 05 يوليه 2019
    بعد رفع أسعار الوقود| ننشر الأجرة الجديدة للمواصلات في البحيرة.. زيادة 16%

    جانب من الاجتماع

    البحيرة - أحمد نصرة:

    أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، زيادة التعريفة الجديدة للركوب بجميع الخطوط الرئيسية والفرعية بنسبة من 10% إلى 16 % مع وجود رقابة مستمرة لمتابعة تطبيق تلك الزيادة دون مغالاة .

    وأضاف "آمنة" أن غرفة العمليات بالمحافظة عكفت على دراسة نتائج وآثار قرار رفع أسعار المحروقات من كافة الجوانب لتحديد قيمة الزيادة في تعريفة أجرة الركوب بما يضمن الحفاظ على المصلحة العامة للطرفين سواء السائقين أو المواطنين.

    كما جرى تشكيل لجان داخل كل موقف من مسئولي المرور والأمن والوحدات المحلية وإدارة المواقف للمتابعة الميدانية وربط جميع المواقف، لرصد الموقف أولا بأول داخل غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام.

    وأقرت الحكومة صباح اليوم الجمعة، زيادة في أسعار المحروقات ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

    وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

    وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.


    كل ما تريد معرفته عن الأسعار الجديدة للبنزين والمنتجات البترولية (اضغط هنا)

    إعلان

    إعلان

    إعلان