إعلان

بعد رفع سعر الوقود| بالأرقام.. زيادة 15% في تعريفة المواصلات بالسويس

12:42 م الجمعة 05 يوليه 2019
بعد رفع سعر الوقود| بالأرقام.. زيادة 15% في تعريفة المواصلات بالسويس

موقف خطوط حي السويس وفيصل

السويس - حسام الدين أحمد:

اعتمد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، التعريفة الجديدة لخطوط السير الداخلية والأقاليم في السويس، بعد زيادة أسعار المحروقات صباح اليوم الجمعة.

وعقد اللواء عبد المجيد صقر اجتماعا، بحضور اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وممثلي لجنة الإشراف على المواقف وإدارة المرور ومباحث المرور ومباحث التموين ومديرية التموين وإدارة الازمات بالمحافظة لوضع التعريفة.

وبلغت نسبة الزيادة في التعريفة الجديدة، 15% عن الأجرة السابقة وذلك على كل خطوط السير الداخلية، والأقاليم في السويس.

ووجه اللواء صقر إدارة المرور ولجنة الإشراف على المواقف بتفعيل القرار ووضعه في مكان بارز داخل المواقف ومتابعة تنفيذه وتنظيم حملات مكثفة المواقف للوقوف على التزام السائقين بها، مع تغريم المخالفين.

وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.
تعريفة الخطوط الداخلية بين الاربعين وأحياء فيصل والسويس وعتاقة تعريفة الركوب الجديدة بين الاربعين والجناين وقطاع السخنة تعريفة الركوب الجديدة بخطوط السير بين السويس والأقاليم

كل ما تريد معرفته عن الأسعار الجديدة للبنزين والمنتجات البترولية (اضغط هنا)

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي