إعلان

بعد ارتفاع أسعار الوقود.. ننشر تعريفة المواصلات الجديدة في محافظة بورسعيد

12:18 م الجمعة 05 يوليه 2019
 بعد ارتفاع أسعار الوقود.. ننشر تعريفة المواصلات الجديدة في محافظة بورسعيد

محطات البنزين بعد تطبيق الأسعار الجديدة

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، عن أسعار تعريفة الركوب الجديدة داخل المحافظة بعد زيادة أسعار المحروقات.

وارتفع سعر التوصيل للسيارة الأجرة داخل الحي الواحد من 7 جنيهات إلى 8 جنيهات، ومن حي إلى آخر من 8 جنيهات إلى 9 جنيهات، ومن حي إلى حي ثالث ارتفعت من 10 جنيه إلى 11 جنيه، كما ارتفعت تعريفة "السرفيس" داخل المحافظة "الميكروباص" من جنيهان إلي جنيهان و25 قرش، بينما ظل سعر تذكرة مشروع النقل الداخل ببورسعيد جنيه ونصف.

كما ارتفعت تعريفة الركوب إلى قرية الديبة من 6 جنيهات إلى 7 جنيهات، والشادر من 10 جنيهات إلى 12 جنيه، والقابوطي من 4 جنيهات إلى 5 جنيهات

وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.


كل ما تريد معرفته عن الأسعار الجديدة للبنزين والمنتجات البترولية (اضغط هنا)

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي