إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يتفقد معسكر إعداد فريق كرة القدم استعدادا للدوري الممتاز

03:27 م الخميس 04 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

زار اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان الفريق الأول لكرة القدم في المركز الأولميبي في المعادي بالقاهرة وذلك أثناء المعسكر التدريبي للفريق استعدادًا للدوري الممتاز.

والتقى المحافظ باللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الكابتن مجدي عبد العاطي، وبحضور المشرفين على معسكر الإعداد، محمد حمدي عباس أمين صندوق النادي ومصطفى أمين عضو مجلس الإدارة.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم على أن نادى أسوان يعتبر أحد أهم الكيانات والصروح في المحافظة رياضيًا وشبابيًا واجتماعيًا وجماهيريًا، مضيفًا: :"نفتخر ونعتز بصعوده إلى الدوري الممتاز لكرة القدم ليحلق في سماء دوري الأضواء"، مشيدا بمنظومة العمل بنادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة النادي.

وخلال اللقاء أجرى محافظ أسوان اتصالاً هاتفيًا بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي وعد بالتعاون مع المحافظة ورجال الأعمال لمساندة النادي من أجل استكمال مسيرة الفريق وتوفير متطلبات المرحلة المقبلة.

لافتًا إلى أن المعسكر التدريبي الحالي سيكون نقطة انطلاق نحو الإعداد الجيد لظهور فريق أسوان بالشكل المطلوب والذي يتناسب مع تطلعات الجماهير في أسوان الموسم الكروي المقبل للدوري الممتاز.

من جانبه أوضح محمد حمدي عباس أن لقاء محافظ أسوان باللاعبين في معسكر الإعداد سيكون حافزاً قويًا للاعبي الفريق للظهور بصورة مشرفة في دوري الأضواء، مؤكداً على أن المعسكر التدريبي الحالي، بدأ أول يوليو الجاري بمشاركة 24 لاعبًا تحت قيادة المدير الفني مجدي عبد العاطي، ويستمر حتى يوم 19 من الشهر ذاته، ليسافر بعد ذلك الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر تدريبي آخر بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع ليختتم بعد ذلك الفريق فترة الإعداد بمعسكر أخير يتم تنظيمه بالقاهرة، قبل انطلاق مشوار الفريق في الدوري الممتاز شهر سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: