إعلان

قاتل زوجته في الصباحية.. مستشفى بنها الجامعي يخطر الأمن بتطور حالة المتهم

09:05 م الثلاثاء 30 يوليه 2019

مستشفى بنها الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:
أرسل مستشفى بنها الجامعي، اليوم الثلاثاء، تقريرًا رسميًا إلى قسم ثان بنها الموكل له بتعيين حراسة على غرفة المريض "محمد م.ع" من مركز الباجور بمحافظة المنوفية، والمتهم بقتل زوجته يوم الزفاف، يفيد أنه يمكن استجوابه ونقله إلى مستشفى حكومي عبر سيارة إسعاف مجهزة.
جاء ذلك ردًا على خطاب أرسله القسم للمستشفى لموافاته بحالة المتهم وعما إذا كان يمكن استجوابه من عدمه ونقله إلى مستشفى المنوفية أم لا.
يُشار إلى أن مستشفى بنها الجامعي، أعلن أن المريض المتهم بقتل زوجته يوم الزفاف، تعافى تمامًا، وجرى نقله من قسم العناية المركزة إلى قسم الجراحة رجال بالمستشفى، موضحة أن المستشفى استقبل المجني عليه وهو يعاني من جرح نافذ بالبطن ودخل العناية المركزة ووضع على جهاز أكسجين هواء عادي بدون جهاز تنفس.
وكانت أسرة العروس وأهالي مدينة الباجور شيعوا جثمانها إلى مثواها الأخير مساء السبت الماضي، بعد ساعات من زفافها، وبعد إجراء الصفة التشريحية عليها بمستشفى شبين الكوم الجامعي.
كان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من الرائد أحمد غباشي رئيس مباحث الباجور بتلقيه بلاغا من مستشفى الباجور العام باستقباله «منار.ع.»، 19 سنة، جثة هامدة متأثرة بإصابتها بجرح غائر بالرقبة من الخلف.
ولا يزال الزوج المتهم بقتل عروسه في مستشفى بنها الجامعي تحت الملاحظة، حيث وصل للمستشفى مصابًا بجرح طعني نافذ بالبطن، وتم وضعه تحت الحراسة بالتعاون مع قوات الشرطة بمديرية أمن القليوبية.

فيديو قد يعجبك: