محافظ القليوبية: إزالة 1495 حالة من التعديات على الأراضي الزراعية

08:21 م الثلاثاء 30 يوليو 2019
محافظ القليوبية: إزالة 1495 حالة من التعديات على الأراضي الزراعية

إزالة حالة من التعديات على الأراضي الزراعية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، سير العمل في حملات الموجة الثالثة عشرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتي بدأت الأسبوع الماضي، وجرى إزالة 1495 حالة تعد على مساحة 119472.75 م2 بمراكز ومدن المحافظة.

وأكد محافظ القليوبية في بيان له اليوم، أنه جرى إزالة 340 حالة بمساحة 34804 م2 بمدن ومراكز المحافظة، اليوم الثلاثاء، موضحًا أن تلك الحملات تأتي في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضي أملاك الدولة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باستكمال الجهود نحو استرداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة بكل حزم.

وأوضح محافظ القليوبية، أن الموجة مستمرة حتى يتم القضاء تمامًا على كافة التعديات، ولن يسمح بالتهاون مع أي حالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه التعدي على حقوق الدولة وممتلكاتها، وكذا واضعي اليد الذين لم يتقدموا لتقنين أوضاع الأراضي خلال الفترة التي حددها القانون.

مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن، وكافة الجهات المعنية، وتوفير قوات لتأمين الحملات والمعدات اللازمة للإزالة، وأكد على أن الإزالة مستمرة بجميع نطاق المحافظة لاسترداد هيبة الدولة وممتلكاتها.

إعلان

إعلان

إعلان