• "جنايات المنيا" تؤجل محاكمة 25 مُتهمًا في واقعة "سيدة الكرم"

    06:52 م الثلاثاء 30 يوليو 2019
    "جنايات المنيا" تؤجل محاكمة 25 مُتهمًا في واقعة "سيدة الكرم"

    صورة تعبيرية

    المنيا – محمد المواجدي:

    أجّلت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار أشرف محمد علي، وعضوية المستشارين أحمد الفقي ومحمد صلاح، وأمانة سر محمد مصطفى هارون وعلي العسلي، اليوم الثلاثاء، مُحاكمة 25 متهمًا بإشعال الحرائق في منازل عدد من أقباط قرية الكرم التابعة لمركز أبو قرقاص، جنوب المحافظة، وتجريد سيدة قبطية من ملابسها، على خلفية علاقة بين ربة منزل وشاب قبل 3 سنوات، إلى جلسة اليوم الأول من دور شهر أكتوبر المُقبل؛ لاستكمال المرافعة.

    وتعود أحداث القضية إلى يوم 20 من شهر مايو 2016، حينما شهدت قرية "الكرم" أعمال عنف إثر ترديد شائعات بوجود علاقة بين "ن.ر - 32 - زوجة المتهم الرئيسي في الأحداث نظير.إ"، والشاب "أشرف.ع.د - 30 سنة - صاحب محل أدوات منزلية"، وأسفر ذلك عن إصابة اثنين هما "عطية.ع - 58 سنة - مزارع"، ونجله "ع - 30 سنة -عامل"، وحرق 5 منازل.

    وتوجهت السيدة "سعاد ثابت - 68 سنة - ربة منزل"، إلى مركز شرطة أبو قرقاص، وحرّرت محضرًا اتهمت فيه طليق المتهمة بإقامة علاقة غير مشروعة "نظير.إ.أ"، وشقيقه "ع"، ووالدهما "إسحاق.أ.ع"، بتعريتها بعد تمزيق كامل ملابسها وضربها أمام منزلها.

    وقررت النيابة العامة حفظ التحقيقات في الواقعة؛ لعدم كفاية الأدلة، ثم قدّمت هيئة الدفاع عن المجني عليها تظلمًا أمام محكمة الجنايات بالمنيا، للمطالبة بإعادة التحقيقات وتم قبوله لتبدأ المحكمة في نظر الدعوى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان