إعلان

بعد تمثيل الجريمة.. ننشر اعترافات قاتل عمته بالشرقية: حاولت مرتين وفشلت

05:40 م الأربعاء 03 يوليو 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

مثّل المتهم بقتل عمته في إحدى المناطق التابعة لمركز شرطة القنايات بمحافظة الشرقية، ظهر اليوم الأربعاء، الجريمة أمام فريق النيابة العامة، والتي قررت بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه على ذمة التحقيقات.

"كنت عاوز أدفع قسط التوكتوك".. بهذه الكلمات وقف "أمين.أ" 36 سنة، سائق "توكتوك" المتهم بقتل شقيقة والده أمام النيابة العامة يدلي باعترافاته حول الواقعة وأسبابها، موضحًا أنه قتلها لمروره بضائقة مالية بعد تراكم أقساط "التوكتوك" عليه، فضلًا عن قيامه بالتصرف في إيراد شهر لملعب كان يعمل مديرًا له.

المتهم أدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة حول الواقعة، مؤكدًا على أنه استدرج عمته بحجة توصيلها، وفي الطريق ضربها بقطعة حديدية على رأسها، وذلك بعدما تأكد من خلو الشارع من المارة، قبل أن يقوم بنزع مصوغاتها الذهبية ثم التخلص من جثتها بإلقائها في مصرف مائي.

وذكر المتهم أنه فشل مرتين قبل ذلك في تنفيذ خطته لكن هذه المرة نفذ جريمته لكي يستولي على المصوغات ويسدد ديونه، موضحًا أنه استولى على 5 "غوايش" ذهبية، وخاتمين و"حلق ذهبي"، ولكنه لم يتمكن من خلع الدبلة من إصبعها، حيث تمكن من بيع جزء من المسروقات بمبلغ 13 ألف جنيه، وأخفى الجزء الثاني.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على "نادية.أ" ربة منزل، 66 سنة، جثةً هامدة في أحد المصارف المائية بدائرة قسم شرطة القنايات.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أيمن.أ" 36 سنة، نجل شقيق المجني عليها؛ وذلك أثناء قيامه بتوصيلها بـ"توكتوك" يعمل عليه، حيث ضربها بقطعة حديدية على رأسها، قبل أن يتمكن من الاستيلاء على مشغولاتها الذهبية عدا "دبلة" ظلت في إصبعها ولم يتمكن المتهم من خلعها، وألقى بجثتها في مصرف مائي.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وأرشد عن مكان المسروقات، وآداة الجريمة، وجرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: