في يومها الخامس.. محافظ القليوبية يتابع أعمال "الموجة الـ13 لحملات الإزالة"

06:51 م الإثنين 29 يوليه 2019
في يومها الخامس.. محافظ القليوبية يتابع أعمال "الموجة الـ13 لحملات الإزالة"

الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، سير العمل في حملات الموجة الثالثة عشرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتي بدأت الأربعاء الماضي وتنتهي في 1 أغسطس المقبل.

وأكد أن اليوم شهد إزالة 348 حالة من التعديات جميع المراكز والمدن والأحياء بمساحة ٢٩٩٧١ مترًا مربعًا.

وأشار إلى أن الحملات تأتي في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضي أملاك الدولة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باستكمال الجهود نحو استرداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة بكل حزم.

وأكد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، أن الموجة مستمرة حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات، ولن يسمح بالتهاون مع أي حالة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه بالتعدي على حقوق الدولة وممتلكاتها، وكذا واضعي اليد الذين لم يتقدموا لتقنين أوضاع الأراضي خلال الفترة التي حددها القانون.

وأشار محافظ القليوبية إلى أنه جرى التنسيق مع مديرية الأمن، وكافة الجهات المعنية، وتوفير قوات لتأمين الحملات والمعدات اللازمة للإزالة، واستمرارها في نطاق المحافظة لاسترداد هيبة الدولة وممتلكاتها.

وأوضح المحافظ أن الحملات تستمر في عملها حسب البرنامج الزمني المعد لها، من خلال التنسيق المستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرارات لجنة استرداد أراضي الدولة.

IMG-20190729-WA0006

إعلان

إعلان

إعلان