إعلان

"تجديد حاويات وملاحقة للنباشين".. الإسكندرية تعيد تنشيط منظومة النظافة قبل عيد الأضحى

07:52 م الأحد 28 يوليه 2019

الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

كلّف الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية مسئولي شركة نهضة مصر المسؤولة عن الخدمات البيئية بالمحافظة، بوضع خطة لتنظيم شكل حاويات القمامة المتواجدة على مستوى المحافظة قبل عيد الأضحى المبارك.

وقال محافظ الإسكندرية، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إنه جرى توجيه الجهات التنفيذية بالبدء الفوري في رفع كفاءة المظهر العام لتلك الحاويات من أعمال دهان وتجميل لها خلال أسبوعين، بحيث تتناسب مع الشكل الحضاري للمحافظة.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ اليوم الأحد، مع مسؤولي الأحياء وشركة الخدمات البيئية لمناقشة أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة علي مستوي الأحياء وما تم من أعمال خلال الفترة الماضية، مؤكدا أننا نعمل بشكل مستمر ومتواصل على تطوير ورفع كفاءة منظومة النظافة.

وأضاف قنصوه أنه من المقرر تنفيذ حملات مكبرة للتصدي لظاهرة النباشين بالشوارع وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، نظرا لما تمثله تلك الظاهرة من إساءة للمظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

وأشار إلى أنه سيتم العمل على تكثيف أعمال النظافة والتجميل بالمدينة خاصة خلال أوقات المناسبات والأعياد، والاهتمام بالشوارع التي بها كثافات عالية على أن يكون رفع القمامة بشكل دوري وسريع لتقليل تواجدها بالشوارع.

فيديو قد يعجبك: