• تفعيل نظام صرف الخبز لزائري الإسكندرية خلال موسم الصيف

    03:25 م السبت 27 يوليه 2019
    تفعيل نظام صرف الخبز لزائري الإسكندرية خلال موسم الصيف

    أرشيفية

    الإسكندرية – محمد البدري:

    قال المهندس محمود القلش المتحدث الرسمي لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إنه تقرر تفعيل نظام صرف الخبز على بطاقات التموين الخاصة للوافدين إلى الإسكندرية، خلال موسم الصيف، لتوفير خدمات صرف الخبز المدعم أثناء تواجدهم بالمحافظة.

    وأضاف القلش في تصريح صحفي لـ مصراوي، اليوم السبت، أن وزارة التموين حظرت استخدام البطاقات التموينية في غير المحافظات المقيدة بها، وذلك لضمان توزيع الحصص على مستحقيها بشكل عادل وللحد من التلاعب، مشيرًا إلى أن الوزارة سمحت بتفعيل الخدمة خلال شهور الصيف في الفترة من يوليو الجاري حتى منتصف سبتمبر المقبل.

    وأكد المتحدث باسم مديرية التموين أن الخدمة المؤقتة لن تؤثر بأي شكل على حصص المستفيدين المقيمين بالإسكندرية حيث تم توفير كميات كبيرة من الدقيق، والتأكد من عدم وجود عجز في المخزون.

    من جانبه أوضح محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، أن المديرية واجهت الإقبال الكبير من زوار الإسكندرية خلال موسم الصيف بتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية المعروضة من خلال منافذها، متمثلة في المجمعات الاستهلاكية والمنافذ الثابتة والمتنقلة وتشمل "اللحوم، الدواجن، الأسماك، الخضر، الفاكهة، الأرز، الدقيق، السمن والبقالة الجافة، وغيرها من السلع المتنوعة بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان