إعلان

نجاح عملية إعادة بناء ثدي ربة منزل داخل مركز أورام طنطا

02:36 م السبت 27 يوليه 2019

مركز أورام طنطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

نجح فريق طبي بمركز أورام طنطا التابع للأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، اليوم السبت، في إجراء جراحة إعادة بناء ثدي مريضة تبلغ من العمر 30 عاما.

وضم الفريق كل من الدكتور طارق صلاح استشاري جراحة الأورام بالمركز، والدكتور على حيدرة أخصائي جراحة الأورام، والدكتور محمد شبل والدكتورة دينا الملا استشاري التخدير بالمركز.

وقال الدكتور طارق صلاح رئيس الفريق الطبي، إن المريضة أجرت عملية استئصال كلي للثدي الأيمن منذ عامين نتيجة ورم سرطاني، وخضعت بعد ذلك للعلاج الكيماوي والإشعاعي، ومؤخراً تم إجراء عملية زراعة ثدي لها، وذلك باستخدام شريحة عضلة ظهريه عريضة مع ذرع ثدي صناعي.

من جانبه أكد الدكتور أحمد الصاوي نائب مدير المركز، إن جراحة إعادة بناء الثدي تتيح لمريضات السرطان إمكانية استعادة الثدي مظهره الطبيعي، وتُعد من أهم الإجراءات التي تخفف من آثار جراحة بتر الثدي.

وأشار الدكتور إسلام صبري مدير المركز، إلى أن المركز يستقبل مئات الحالات يومياً بالمجان، كما أن المركز يقوم بإجراء العديد من الجراحات الدقيقة بواسطة جراحين على أعلى مستوى، لديهم الخبرات التي تمكنهم من إجراء كافة الجراحات الدقيقة بكفاءة عالية وأمان للمريض.

فيديو قد يعجبك: