إعلان

"دبح مراته وهدد بقتل بنته".. تفاصيل "ليلة الدم" في شارع صلاح الدين ببنها

09:24 م الجمعة 26 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"أيوة قتلتها، كرهتني في الحياة".. هكذا بدأ المتهم بقتل زوجته وذبحها ببنها، اعترافاته أمام النيابة، مضيفًا: "كانت بتطالبني بفلوس وأنا مش معايا".

وقال المتهم في التحقيقات أمام النيابة: "تعرفت على زوجتي منذ 5 سنوات، كنت أعمل خلالها في السياحة حتى فصلت من العمل، بعدها لم ترحمني زوجتي، وبدأت تعاملني بشكل سيئ، خاصة أني كنت أضغط عليها لتعطيني من الأموال التي تتلقاها من أسرتها، لأتمكن من شراء المخدرات".

وأضاف: "ليلة الحادث، طلبت منها فلوس، وكنت متأكد إن معاها، لكن رفضت وعايرتني ببطالتي وعجزي عن الإنفاق على أسرتي، وقالت لي اخرج اشتغل وهات فلوس.. أهلي مش هيفضلوا يصرفوا عليك".

وتابع: "لم أشعر بنفسي، جبت سكين المطبخ وطعنتها 8 مرات في جسدها، ودبحتها حتى سقطت غارقة في دمائها وعقب سماع الجيران صراخها، دخلوا عليّ فصرخت بأعلى صوتي، قتلتها قتلتها، وحاولوا الإمساك بي، لكني وضعت السكين على رقبة ابنتي وعمرها سنتان، مهددًا بذبحها، وفررت هاربًا".

وانتقل فريق من النيابة العامة، اليوم الجمعة إلى شقة المتهم في مدينة بنها، بالقليوبية، ومثل المتهم الجريمة، وتحفظت النيابة على السكين المستخدم في الواقعة، لإرساله إلى المعمل الجنائي، وصرحت بدفن الجثة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه تهمة القتل له.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا ببلاغ لقسم شرطة أول بنها من عمليات النجدة، بقيام أحد الأشخاص بضرب زوجته بسلاح أبيض "سكين" داخل مسكنهما بناحية شارع صلاح الدين، بدائرة القسم ما أدى لوفاتها.

وانتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث القسم تبين وجود جثة "ه. ا." 33 سنة، ربة منزل، مسجاة على ظهرها في مدخل الشقة بالطابق الرابع.

بمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بها عبارة عن جرح رضي بالرأس من الأمام وأخر قطعي في الرقبة من الجهة اليمنى، وجروح قطعية في الساعد والرسغ الأيمن، كما تبين وجود سلاح أبيض "سكين".

فيديو قد يعجبك: