إعلان

اللواء محمد خريصة مديرًا لأمن جنوب سيناء

06:50 م الخميس 25 يوليه 2019

مديرية أمن جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد

صدق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الخميس، على الحركة العامة للتنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة عقب اجتماع المجلس الأعلى للشرطة، والتي تضمنت قرارًا بندب اللواء محمد خريصة، مديرًا أمن جنوب سيناء، خلفًا للواء أحمد عقيل، الذي شغل منصب مساعد الوزير للأحوال المدنية.

اللواء محمد خريصة، شغل عدة مناصب، منها مدير مباحث البحيرة، ثم انتقل إلى جنوب سيناء ليتولى مدير المباحث وشغل المنصب عامين، ثم عاد مرة أخرى إلى البحيرة مديرًا للمباحث، ثم شغل منصب حكمدار السويس عامين، وانتقل إلى جنوب سيناء خلال الحركة الأخيرة وعمل حكمدار فترة تزيد عن عام، ثم مديرًا لأمن جنوب سيناء.

وعمل "خريصة" في جنوب سيناء أربعة أعوام، وتقدم اللواء محمد خريصة بعد توليه المنصب بالشكر لوزير الداخلية على هذه الثقة، كما تعهد باستكمال منظومة الأمن والأمان الموجودة في المحافظة.

وقال إن جنوب سيناء من المحافظات التي يغلب عليها الهدوء، وأن جميع المواطنين يساعدون الشرطة والقوات المسلحة في محاربة العناصر الخطرة والقضاء عليها.

وأكد أن هناك علاقات قوية تربط بينه وبين مشايخ وعقلاء سيناء، فهو يعرفهم جميعًا ويشاركهم المناسبات والاحتفالات، وناشد مدير الأمن جميع أهالي المحافظة بالوقوف خلف الشرطة والقوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: