إعلان

جارها اغتصبها وتزوجت مرتين إجباريًا.. قرار جديد من النيابة بشأن طفلة الشرقية

01:53 م الخميس 25 يوليه 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة فاقوس العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الخميس، حبس عامل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالزواج من فتاة قاصر والإنجاب منها.

وكشفت التحقيقات عن أن الطفلة تزوجت مرتين قبل اغتصابها، وأنجبت طفلًا بعد زواج عرفي مخالف للقانون من المتهم، قبل أن يُطلقها وتتزوج زوجها الثاني.

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من الطفلة "فاطمة.م.ا - 13 سنة"، تتهم فيه والدها بتزويجها مرتين عرفيًا، وأوضحت أنها تعرضت للاغتصاب على يد زوج جارتها، والذي اغتصبها وصورها أمام زوجته، بعدما كانت تعيش الطفلة معها عقب انفصال والدها عن والدتها.

وكشفت التحقيقات عن أن الطفلة تزوجت عرفيًا وأنجبت طفل عمره شهور من الزوج الأول، وطلقها، ثم تزوجت مرة ثانية من شخص من محافظة الإسماعيلية، وطلقها بعد شهور، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5958 إداري قسم شرطة فاقوس لسنة 2019، وبعرض الأب علي النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة تزويج فتاة قاصر، وباستدعاء جارتها لسؤالها في قيام زوجها باغتصاب الطفلة، قررت النيابة حبس الجارة وأمرت بضبط وإحضار زوجها.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوج الأول للفتاة ويُدعى "أحمد.م" عامل، مقيم ببندر فاقوس، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة الزواج من قاصر والإنجاب منها.

فيديو قد يعجبك: