• بعد ضبطه.. "نصاب طنطا" يعترف: "أنا بشرب حشيش"

    12:39 م الخميس 25 يوليو 2019
    بعد ضبطه.. "نصاب طنطا" يعترف: "أنا بشرب حشيش"

    صورة تعبيرية

    الغربية – مروة شاهين:

    اعترف صاحب محل الأسماك المتهم بالنصب على 4 مواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بغرض توظيفها، بارتكاب الواقعة، وأقر برد الأموال إلى المتضررين.

    وأضاف التهم، أنه يتعاطى المواد المخدرة، وذلك بعد ضبط قطعة من جوهر الحشيش المخدر بحيازته أثناء القبض عليه.

    يشار إلى أن مباحث الأموال العامة في وسط الدلتا بطنطا، تمكنت اليوم الخميس، من ضبط صاحب محل أسماك بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، بتهمة النصب على 4 مواطنين، والاستيلاء منهم على 285 ألف جنيه، بداعي استثمارها في تجارة الأسماك.

    بداية تفاصيل الواقعة كانت ببلاغ وصل إلى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من 4 مواطنين مقيمين بالغربية، ضد مالك محل أسماك، مقيم بدائرة مركز شرطة ثان المحلة الكبرى، سبق اتهامه في قضايا سرقة، وأنه حصل على مبالغ مالية من الشاكين بلغ إجماليها (285 ألف جنيه) بقصد توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الأسماك، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم ينفذ ما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

    وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن الغربية، ضُبط المتهم وبحيازته سلاح أبيض عبارة عن "مطواة قرن غزال"، وقطعة من مخدر الحشيش.

    وبمواجهة المتهم ببلاغ الشاكين، اعترف بارتكاب الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين، كما أفاد بأن السلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس، ومخدر الحشيش بقصد التعاطي.

    جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة لتجري شئونها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان