إعلان

في جولة ميدانية.. محافظ أسوان يحيل مسئول إلى النيابة ويصدر قرارات عاجلة

07:33 م الأربعاء 24 يوليه 2019

أسوان – إيهاب عمران:

قرر اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، إحالة مدير العيادة الشاملة للتأمين الصحي لطلاب المدارس والأطفال، إلى النيابة الإدارية بعد اكتشافه العديد من أوجه القصور والإهمال، خاصة مستوى النظافة العامة بالمدخل.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها المحافظ، اليوم الأربعاء، لتفقد العديد من المواقع الخدمية والمناطق السكنية والشوارع داخل مدينة أسوان، ومنها مقر العيادة الشاملة للتأمين الصحي والوحدة الصحية بالخزان غرب، بالإضافة إلى شوارع أبطال التحرير والمعلمات والمطار والحدادين وشرق البندر وكسر الحجر، علاوة على طريق السادات ومرسى جزيرة هيسا بمنطقة الباتنيول.

كما وجه المحافظ المسئولين بمجلس مدينة أسوان وشرطة المرافق والمرور بتحرير محاضر فورية لمركبتي "توكتوك وتروسيكل" مخالفتين لاتجاهات السير أمام مستشفى الرمد للعيون مع حجزهما في مقبرة السيارات بالشلال تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما، بالإضافة إلى مصادرة أحد الأحصنة التي تم رصدها بحديقة الطابية.

وخلال الجولة كلف اللواء أحمد إبراهيم بضرورة تشكيل لجنة فنية للمعاينة الميدانية لإحدى العمارات السكنية الجاري إنشاؤها بطريق السادات مع مراجعة الرسوم والتصميمات الهندسية والتراخيص الخاصة بها، بجانب التأكد من عدم تأثير الإنشاءات الجديدة على المباني والبيوت المجاورة لها للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين المقيمين فيها، مشددًا على رئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات أولاً بأول من صناديق القمامة مع ضرورة رفع كفاءة منظومة النظافة داخل المدينة بشكل عام.

وفى نهاية جولته وجه المحافظ، مدير عام الصحة بإعداد تقرير فني عن إحدى مفارم النفايات الطبية الموجودة بجوار الوحدة الصحية بالخزان غرب، والتأكد من عدم تأثيرها بشكل سلبي على المترددين على الوحدة الصحية والمقيمين بالمنطقة وذلك بعد طلب المواطنين ذلك.

فيديو قد يعجبك: