إعلان

بحضور 106 دول.. محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات النهائية لمؤتمر الاتصالات

05:49 م الثلاثاء 23 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

عقدا اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاجتماع التحضيري الأول للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية والذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة من 21 أكتوبر حتى 26 نوفمبر 2019.

من المقرر أن يشارك في المؤتمر 3500 من الخبراء والمسئولين الحكوميين في 160 دول، بالإضافة لمشاركة أكثر من 80 شركة عالمية ومنظمة دولية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن شرم الشيخ جاهزة لعقد مثل هذه المؤتمرات الدولية لما تمتلكه المدينة من بنية أساسية لعقد تلك المؤتمرات بالإضافة لأطقم العمل التي اعتادت على المؤتمرات الدولية.

وأشار إلى أن مؤتمر التنوع البيولوجي الذي عقد العام الماضي على مدار ثلاثة أسابيع وأشادت به الأمم المتحدة وممثلي الدول والمنظمات الدولية.

ويعد استضافة مصر لهذا الحدث العالمي الكبير الذي يعقد لأول مرة خارج جنيف مقر الاتحاد الدولي للاتصالات منذ 20 عاما يأتي تأكيدًا على ثقة المنظمات الدولية في قدرة مصر التنظيمية لكل الأحداث الدولية الهامة والتي تمثل منعطفًا محوريًا للسياسات والنظم التي يسعى العالم إلى تطوير آلياتها لتتوافق مع المتغيرات التي تشهدها الساحة الدولية في مختلف القطاعات.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر تكنولوجيا الجيل الخامس للهاتف للمحمول حول العالم إضافة إلى عدد من القضايا الهامة المتعلقة بنظم البث الرقمي ومنظومة الاتصالات اللاسلكية وصناعة الأقمار الصناعية والتعريف العلمي لتكنولوجيا الخامس والحيز الترددي وستنتهي أعماله بإقرار اتفاقية دولية سيتم تسميتها باسم شرم لشيخ 2019.

فيديو قد يعجبك: