• "قابيل وهابيل في المنيا".. فلاح يقتل ابن عمه بطعنه في الرقبة

    01:32 م الثلاثاء 23 يوليه 2019
    "قابيل وهابيل في المنيا".. فلاح يقتل ابن عمه بطعنه في الرقبة

    مستشفي ملوي العام

    المنيا – محمد المواجدي:

    شهدت المنيا، صباح اليوم الثلاثاء، واقعة قتل، راح ضحيتها مزارع على يد ابن عمه، حيث قام المتهم بطعن المجني عليه بـ "شرشرة" بسبب خلاف على حدود أرض زراعية، وحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

    تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه بلاغًا من مستشفى ملوي العام، بوصول "محمد. ع"، 55 عامًا، وشهرته "ندير" مزارع ومقيم بقرية أم قمص، التابعة لمركز ملوي، جثة هامدة، وبمناظرة الجثة، تبين وجود آثار طعنة نافذة بالرقبة.

    توصلت التحريات التي أشرف عليها العميد مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، والتي باشرها العقيد عصام أبو الفضل، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي، إلى خلاف بين المجني عليه، وابن عمه "محمد. ن"، 25 عاما، فلاح، على حد الأرض، تطور إلى مشاجرة، قام على إثرها الأخير بطعن القتيل بشرشرة "آلة حصاد"، أثناء قيامه بحش البرسيم، مما أدى إلي إصابته بالرقبة، وسقوطه جثة هامدة.

    ضبطن أجهزة الأمن المتهم، وحرر المحضر اللازم عن الواقعة وأُخطرت نيابة مركز ملوي التي باشرت التحقيقات، تحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب، وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وتحديد سبب الوفاة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان