أول الثانوية العامة بأسوان يرفض طب بشري: "حلمي أبقى دكتور أسنان" (صور)

09:39 م السبت 20 يوليه 2019

أسوان– إيهاب عمران:

على مدار أسبوع كامل، حاولت أسرة "عمر عبدالغني عمر" أول الثانوية العامة "علمي علوم" على محافظة أسوان والحاصل على 409 درجات، إقناعه بالالتحاق بكلية الطب، لكن الطالب المتفوق كان له رأي آخر.

"عمر" قال لـ"مصراوي" إنه يحلم منذ الصغر بأن يصبح طبيب أسنان، موضحًا أن ذلك الحلم كان الدافع القوي لتفوقه ونجاحه: "هأكتب بكرة في الرغبات جميع كليات طب الأسنان في مصر، وبعدها هأكتب باقي كليات الطب".

"سناء قطب" والدة "عمر" التي تعمل مخرجة في القناة الثامنة، قالت لـ"مصراوي"، إنها سعيدة بنجاح وتفوق "عمر" وحصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة، موضحة أن ذلك أفضل مكافأة على تعبها وسهرها مع عمر منذ الصف الأول الثانوي.

والدة "عمر"، قالت إنها تعلم برغبة ابنها في الالتحاق بكلية طب الأسنان، ورغم رغبتها هي ووالده في التحاق ابنهما بكلية الطب، إلا إنها فخورة به وفرحة بتمسكه بحلمه وعدم انسياقه لرغبات الأخرين حتى لو كانا والديه.

"عبدالغني عمر" والد عمر ويعمل مخرج أيضًا في القناة الثامنة، أضاف أنه سعيد بتفوق ابنه، قائلًا إنه لن يجبره على دخول أي كلية بل سيشجعه على الالتحاق بالكلية التي يحبها حتى يستطيع تحقيق النجاح والتفوق.

إعلان

إعلان

إعلان