• طار مشتعلا.. السيطرة على حريق في عدة منازل بالمنصورة بسبب الحمام

    07:32 م السبت 20 يوليه 2019

    الدقهلية- رامي محمود:

    سيطرت قوات الحماية المدنية في الدقهلية، اليوم السبت، على حريق هائل اندلع في أحد المنازل بمنطقة الدراسات بالمنصورة، وانتقلت النيران بسبب أبراج الحمام المنتشرة بالمنطقة، بعدما اشتعلت النيران فيها، وهرب الحمام مشتعلاً.

    وتلقى اللواء محمد حجي ، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من شرطة النجدة باندلاع حريق هائل في أحد المنازل بمنطقة الدراسات بالمنصورة، وانتقاله إلى عدد من المنازل المجاورة.

    وانتقل ضباط المباحث بقيادة الرائد محمد مطر، وقوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء بقيادة المقدم أحمد عوض، قائد إطفاء الدقهلية، وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق اندلع في منزل 5 شارع الحداد من شارع الدراسات ملك "أسامة محمد زايد" والعقار مكون من محل نجارة ودور أرضي ودورين علويين، والحريق شب بمخلفات أخشاب أعلى سطح العقار.

    وامتدت النيران إلى سطح المنزل المجاور لوجود برج حمام، اشتعلت فيه النيران ليطير الحمام إلى المنازل المجاورة مشتعلاً، فسبب انتقال النيران إلى المنازل المجاورة.

    وجرى السيطرة على الحريق بعد الدفع بعدد 8 سيارات إطفاء وتم فصل الخدمات الكهرباء والغاز عن المنطقة، واستطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق وإنقاذ المنطقة من كارثة محققة.

    وأسفر الحريق عن احتراق بعض محتويات المنزل وإصابة عدد من المواطنين بإصابات خفيفة، ما بين حروق بسيطة واختناقات، ولم يسفر الحريق عن أية خسائر في الأرواح.

    وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان