إعلان

عملية في الأنف وبلاغ إلى النيابة.. حكاية شاب توفي عقب إجراء جراحة بكفر الشيخ

03:02 م السبت 20 يوليو 2019

جثة صورة ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تباينت ردود الفعل بين أهالي في كفر الشيخ، إثر وفاة شاب في العقد الثاني من عمره عقب إجراءه جراحة في الأنف، داخل مستشفى العبور للتأمين الصحي بمدينة كفر الشيخ، وتقدم والده ببلاغ يتهم فيه الأطباء بالتقصير.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عندما تقدم والد الشاب "أ.ر – 20 سنة"، ببلاغ إلى العميد وائل الأشوح، مأمور قسم شرطة أول كفر الشيخ، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث القسم، متهمًا طبيبي الأنف والأذن والحنجرة، والتخدير، المشاركين في الجراحة، بمستشفى العبور للتأمين الصحي بدائرة القسم، بالإهمال الطبي والتسبب في وفاة نجله.

جرى نقل جثة الشاب المتوفي إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وفق قرار من النيابة العامة ببندر كفر الشيخ، عقب بلاغ والد المتوفي، تمهيدًا لإجراء تشريح جثة الشاب، واتهامه بحدوث خطأ طبي أدى إلى وفاته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي السياق قال مصدر بمستشفى العبور للتأمين الصحي بمدينة كفر الشيخ، رفض نشر عن اسمه، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن الشاب المتوفي أجريت له في المستشفى منذ يومين جراحة "إصلاح اعوجاج الحاجز الأنفي"، تحت إشراف استشاريين في تخصص جراحة الأنف والأذن والحنجرة، والتخدير.

وأضاف المصدر أن الشاب توفي دون معرفة أسباب ذلك حتى الآن، وتابع أن إدارة المستشفى تترقب تقريرين فنيين من الاستشاريين في مجال الأنف والأذن والحنجرة، والتخدير، حول إجراء الجراحة، تمهيدًا لإرساله إلى النيابة العامة التي طلبته، عقب استلامها ملف العملية كاملا من المستشفى وذلك عقب إبلاغ إدارة المستشفى النيابة العامة بوفاة الشاب.

فيديو قد يعجبك: