• بدء التشغيل التجريبي لأول مركز خدمة تموينية مطور في الإسكندرية - صور

    01:10 م الثلاثاء 02 يوليه 2019

    الإسكندرية – محمد البدري:

    أعلن محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بدء مرحلة التشغيل التجريبي لمركز خدمات المواطنين المطور بمنطقة السيوف والذي جرى استحداثه ضمن عدد من مكاتب التموين على مستوى الجمهورية وفقا لخطة الوزارة.

    وأكد "سعد الله" في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، بدأ العمل تجريبيا في مكتب الخدمة المطورة الجديد بمنطقة السيوف والذي يقدم خدماته للمواطنين المتعاملين مع مكاتب تموين "رمل 2 - رمل 3" شرقي الإسكندرية، وذلك حتى يمكن الوقوف على أي أعطال أو أخطاء تظهر أمام الموظفين المدربين على النظام الجديد لتداركها قبل الافتتاح الرسمي خلال شهر يوليو بحضور قيادات الوزارة والمحافظة.

    وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات ونظام العمل المسموح به داخل المركز ليتماشى مع سياسة الوزارة في انجاز العمل في وقت قصير وتقديم خدمة تليق بالمواطنين، مشيرا إلى أن هذه المراكز ستكون طفرة جديدة تقدمها الدولة وتتطلب الحفاظ عليها والتعامل معها والتزام التعليمات والإرشادات الموجهة من خلال العاملين بالمركز واللوحات الإرشادية الموجودة بها.

    كانت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أعلنت عن تطوير 7 مكاتب تموينية وتحويلها إلى مراكز خدمة مطورة بالإضافة إلى دمج بعض المكاتب التابعة للمديرية على أن تكون جاهزة للعمل خلال شهر يوليو الجاري.

    وتشمل خطة التطوير مركز خدمة حي غرب، مكتب تموين شرق، مكتب تموين الدخيلة الذي تم نقله إلى مقر بديل تحت مسمى مركز خدمة المواطنين التمويني لحي العجمي، ومكتب تموين السيوف.

    إعلان

    إعلان

    إعلان