إعلان

عاطل وزوجان وسيارة.. تفاصيل إجبار موظف على توقيع إيصالات أمانة بالإسكندرية

12:03 م الثلاثاء 02 يوليو 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أدلى المتهم بارتكاب واقعة احتجاز موظف بالمعاش داخل شقة مستأجرة بمنطقة الرمل وإجباره على توقيع إيصالات أمانة باعترافاته حول تفاصيل الحادث، لافتًا إلى أنه طلب مبلغ 37 ألف جنيه نظير إطلاق سراح المجني عليه، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

وأضاف المتهم أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة كان شراء سيارة من نجل المجني عليه، مقابل مبلغ مالي (37 ألف جنيه) إلا أنهما أعادا السيارة له، لكنه رفض رد المبلغ.

وتابع المتهم أنه استعان بزوجته وشقيقه، وتوجهوا لمسكن المجني عليه واقتادوه إلى شقة مستأجرة، وطلبوا منه التوقيع على 4 إيصالات أمانة، ثم طلبوا منه الاتصال بابنته لطلب المبلغ المالي ثمن السيارة، إلا أن ابنته أبلغت قوات الأمن، وتمكنوا من تحريره.

تفاصيل الواقعة كانت ببلاغ ورد إلى قسم شرطة ثالث المنتزه من ربة منزل، 33 عاما، تفيد حضور شخصين وسيدة "مجهولين" لمسكنها وقاموا باصطحاب والدها، 69 عاما، موظف بالمعاش، وانصرفوا.

وأضافت المُبلغة في المحضر أنها تلقت في وقت لاحق اتصالًا هاتفًيا من والدها أخبرها باحتجازه بمكان غير معلوم وطلب منها تدبير مبلغ مالي 37 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي لضبط مرتكبي الحادث.

أسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 أشخاص "سائق" محكوم عليه بالحبس 6 أشهر في قضية أقراص مخدرة، و"ربة منزل" زوجة الأول، سبق اتهامها في 3 قضايا "أقراص مخدرة، تبديد، مشاجرة"، وعاطل "شقيق الأول"، مُقيمين بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط السائق وزوجته بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة ثان الرمل وبصحبتهما المجني عليه وأمكن تحريره.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم في قسم شرطة ثالث المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: