خلاف بسبب "دورة مياه".. تفاصيل الاعتداء على شاب بشاطئ البيطاش بالإسكندرية

08:02 م الجمعة 19 يوليو 2019
خلاف بسبب "دورة مياه".. تفاصيل الاعتداء على شاب بشاطئ البيطاش بالإسكندرية

رئيس إدارة السياحة والمصايف يتفقد شاطئ البيطاش

الإسكندرية- محمد عامر:

كشفت تحقيقات الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية مفاجأة في واقعة الاعتداء على شاب وأسرته من قبل العاملين بشاطئ البيطاش غربي المدينة.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا عن واقعة اعتداء العاملين بشاطئ البيطاش على طالب جامعي، 22 سنة، بـ"زجاجة" ما أدى لإصابته بجرح غائر في الوجه.

ووفقًا لما تم نشره عبر مواقع التواصل، جرى الاعتداء على الشاب وأسرته، لاعتراضه على طلب العاملين بشاطئ البيطاش رسم دخول وخدمات تزيد عن الأسعار الرسمية.

وأجرى اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الجمعة، برفقة لجنة من الإدارة جولة ميدانية بشاطئ البيطاش للتحقيق في الواقعة.

واستمع رشاد إلى أقوال مشرفي ومراقبي شاطئ البيطاش، وعدد من شهود العيان بالمنطقة المحيطة ببوابة الشاطئ المشار إليه، للتعرف على حقيقة الواقعة.

وتبين من التحقيقات أن والدة الشاب المعتدى عليه، تستأجر كافتيريا بالقرب من شاطئ البيطاش، بالإضافة إلى دورة مياه الشاطئ محل الواقعة من الباطن.

وكشف اللواء جمال رشاد، إن إدارة السياحة والمصايف عند اكتشافها قيام الشاطئ بإيجار دورات المياه من الباطن جرى إنذار المستأجر بإنهاء التعاقد، لمخالفته كراسة الشروط وبنود العقد.

وأشار إلى أنه بإنهاء التعاقد غير الرسمي بين مستأجرة دورات المياه والشاطئ نشب خلاف بينهما تطور إلى مشاجرة ما أسفر عن إصابة الشاب المذكور، ابن المذكورة، وجرى إلقاء القبض على عاملين في الشاطئ، وتحرر محضرًا بقسم شرطة الدخيلة بالواقعة.

وطالب رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، المواطنين بضرورة تحري الدقة وعدم الانسياق وراء كل ما ينشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان

إعلان

إعلان