إعلان

بسبب رسوبه في الثانوية الأزهرية.. طالب ينتحر شنقًا في كفر الشيخ

06:18 م الخميس 18 يوليه 2019

صورة تعبيرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقبل طالب بالثانوية الأزهرية، يقيم بإحدى قرى مركز سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الخميس، على الانتحار شنقًا، لرسوبه في امتحانات الثانوية الأزهرية، بعد رفض دخوله الامتحانات، ما أدى إلى قيام والده بتوبيخه ووعيده.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بتلقي مأمور مركز شرطة سيدي سالم، إشارة من شرطة النجدة، بانتحار الطالب "أ.ك"، 18 سنة، ويقيم بإحدى قرى المركز.

انتقل الرائد حمدي أبو رية، رئيس مباحث المركز، ومعاونيه، تحت إشراف العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، إلى مكان البلاغ محل الواقعة، لإجراء المعاينة، وبسؤال والدة الطالب، قررت اكتشافها انتحار نجلها حال دخولها غرفة نومه لإيقاظه، وأنها فوجئت بجثته متدلية من حبل بسقف المنزل، وصعد إليها الجيران نتيجة صراخها، وتمكنوا من إنزال الجثة وإبلاغ شرطة النجدة.

كما تبين من التحقيقات الأولية، أن والد الطالب يعمل بالخارج في دولة الكويت، وعندما علم برفض ابنه دخول امتحانات الثانوية الأزهرية، ما أدى إلى رسوبه عقب ظهور النتيجة، تواصل معه ووبخه وتوعده بالعقاب، ما جعل الطالب يقبل على الانتحار بشنق نفسه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: