إعلان

لخلاف على تجارة المخدرات.. معركة بالأسلحة النارية بين مسجلين خطر في الدقهلية

03:57 م الخميس 18 يوليه 2019

مشاجرة بالأسلحة النارية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الدقهلية - رامي محمود:

أصيب مسجل خطر بطلق ناري في قدمه خلال مشاجرة مع آخرين لخلاف بينهم على تجارة المخدرات بقرية الرياض التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ للعميد فتحي الصاوي، مأمور مركز شرطة منية النصر، بحدوث إطلاق نار في قرية الرياض التابعة للمركز في مشاجرة بين مسجلين خطر وإصابة أحدهما.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منة النصر بقيادة الرائد محمد فتحي صالح، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة "أحمد.ا - 30 سنة"، بطلق ناري "خرطوش" في قدمه ما أدى إلى تهتك بالأنسجة.

وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين "السيد.ي"، و"محمد.ج"، وجميعهم من المسجلين خطر أشقياء، وذلك بسبب خلافات بينهم على الإتجار في المخدرات.

جري تحويل المصاب إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة تحت حراسة الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: