إعلان

محافظ القليوبية يشهد تجربة "مكنسة شفط الأتربة" في مدينة بنها

03:44 م الخميس 18 يوليه 2019

محافظ القليوبية يشهد تجربة مكنسة شفط الأتربة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، أعمال تجربة مكنسة شفط الأتربة، والتي جرى شرائها من الهيئة العربية للتصنيع، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين محافظة القليوبية والهيئة العربية.

رافق المحافظ، الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، وعادل صبرة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة.

وتعمل المكنسة بقوة كسح بين 2.5 مترًا إلى 3 أمتار، وتضم فرشتين جانبيتين ذات قطر ١.١٥ متر بالإضافة إلى فرشتين عرضيتين مركزيتين ذات قطر ٨٠ سم وطول 1.1 متر، وتقوم بنقل الأتربة على مرحلتين حتى يتم إلقاؤها في صندوق السيارة القاطرة عن طريق سير يعمل بموتور هيدروليك.

وتتميز المكنسة بأنها تعمل بطريقتين (يدوي أو إلكتروني) بالإضافة إلى أنها مزودة بدائرة مياه عبارة عن طلمبة تدار بموتور هيدروليك ورشاشات مياه.

وأشاد المحافظ بعمل المعدة، مؤكدًا على أن التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع مستمر وبشكل دائم باعتبارها مؤسسة وطنية حققت العديد من الإنـجازات.

وأكد المحافظ علي أهمية دور الهيئة في توفير المنتجات المتطورة بهدف المساهمة في الارتقاء بالمنظومة الصناعية وتوفير العملات الأجنبية لمساندة الاقتصاد القومي.

فيديو قد يعجبك: