• "جوازة في السر وذراع مكسور".. القصة الكاملة لمقتل "عجوز الدقهلية"

    09:36 م الأربعاء 17 يوليه 2019
     "جوازة في السر وذراع مكسور".. القصة الكاملة لمقتل "عجوز الدقهلية"

    أرشيفية

    الدقهلية - رامي محمود:

    لقت عجوز في العقد السابع من العمر مصرعها، إثر مشاجرة عائلية، بعدما علمت حفيدتها بعقد قران زوجها سرًا على أخرى خلال سفره للعمل في محافظة الوادي الجديد.

    وتبين أن الزوجة استعانت بعائلتها لاسترداد منقولات الزوجية ما تسبب في وقوع مشاجرة أسفرت عن مصرع العجوز في قرية تابعة لمركز الستاموني بالدقهلية.

    التفاصيل بدأت في الظهور عندما تلقى اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة للعميد أحمد الحسيني، مأمور مركز شرطة الستامونى من مستشفى بلقاس بوصول "هنية.م - 75 سنة"، مصابة بكسر في زراعها وتوفت فور وصولها متأثرة بإصابتها.

    انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة الرائد محمد حماد، رئيس المباحث، وضباط فريق البحث الجنائي بغرب الدقهلية بإشراف العقيد خالد القاضي، رئيس الفرع، إلى مكان البلاغ.

    بسؤال نجل المجني عليها، "السيد.ر - 47 سنة – فلاح" اتهم "عوض.ع - 71 سنة – فلاح"، بالتعدي على والدته بـ"كوريك" ما أدى إلى إصابتها التي أودت بحياتها لوجود خلافات أسرية.

    وكلف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية ومباحث مركز شرطة الستاموني، كشفت تحرياته أن هناك خلافات بين حفيدة المجني عليها "ياسمين.ع.إ - 27 سنة"، مع زوجها "محمد.ع." لعلمها بزواجه من أخرى في الوادي الجديد، وقررت الذهاب إلى مسكن الزوجية لأخذ أثاث المنزل، وعندما توجهت بصحبة جدتها وجدت والدته "فاطمة.ع.ع"، والمتهم هناك، فحدث شجار بينهم أدى إلى قيام المتهم بالتعدي على جدتها وأحدث إصابتها.

    بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5827 لسنة 2019 جنح مركز شرطة الستاموني، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة وأودعت الجثة مشرحة مستشفى بلقاس تحت تصرف النيابة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان