إعلان

حاميها حراميها.. موظف حي متهم بسرقة صناديق القمامة يعترف: "الواحد بألفين جنيه"

08:27 م الإثنين 15 يوليه 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أدلى الموظف المتهم بسرقة صناديق القمامة في حي شبرا الخيمة باعترافات تفصيلية حول الحادث وملابساته، مؤكدًا أنه اتفق مع تاجر خردة على بيع الصندوق الواحد بمبلغ مالي ألفي جنيه.

بداية تفاصيل الواقعة كانت ببلاغ تلقاه العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، من الأهالي باستيلاء أحد الأشخاص على الصناديق المعدنية المعدة لتجميع القمامة المتواجدة بشارع (ترعة الشابوري - الكابلات).

انتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية إلى موقع البلاغ، للكشف عن ملابسات الواقعة وتحديد الجناة.

بفحص البلاغ، بمعرفة المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ت.ا. - 36 سنة - مشرف نظافة بحي شرق شبرا الخيمة"، و"م.ع.س - 31 سنة - سائق كلارك".

وتمكن فريق البحث من ضبط الجناة وذلك حال تحميل المتهم الثاني "صندوق معدني 2 متر × 6 متر" مُعد لتجميع القمامة المتواجدة بالجزيرة الوسطى للطريق، التابعة لحي شرق شبرا الخيمة، ووضعه داخل سيارة نقل، ملك وقيادة المتهم الأول مستخدما في ذلك "الكلارك" قيادته.

وبمواجهة المتهم الأول "مشرف النظافة" أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين معترفًا باستيلائه على صندوقين آخرين من الجزيرة الوسطى للطريق بالكيفية ذاتها، وتخزينهما داخل أحد مخازن الخردة بناحية شارع "الكابلات" بالاتفاق مع مالكه "أحمد.م - تاجر خردة - سابق اتهامه في قضية مخدرات"، وذلك نظير مبلغ مالي 2000 جنيه للصندوق الواحد.

وأقر المتهم باستئجار "الكلارك" من المتهم الثاني مقابل مبلغ مالي 350 جنيه في الساعة دون علم قائده بتفاصيل الواقعة، مستغلاً في ذلك وظيفته، كما جرى بإرشاده ضبط صندوقي القمامة المستولى عليهما.

وبسؤال المتهم الثاني أقر بمضمون أقوال الأول، وجرى التحفظ على السيارة و"الكلارك" وصناديق القمامة المشار إليها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 23312 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

بالعرض على النيابة العامة أمر أحمد البلتاجي رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، تحت إشراف المستشار خالد المستشار خالد الإتربي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، اليوم الإثنين، بحبس الموظف والسائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامها بسرقة صناديق القمامة التابعة لحي شرق شبرا الخيمة.

فيديو قد يعجبك: