• العثور على جثة متحللة بفناء وحدة للشئون الاجتماعية بالدقهلية

    02:12 م الإثنين 15 يوليه 2019
    العثور على جثة متحللة بفناء وحدة للشئون الاجتماعية بالدقهلية

    ارشيفية

    الدقهلية- رامي محمود:

    عثر عدد من عمال وحدة الشئون الاجتماعية بالستاموني، بمحافظة الدقهلية، على جثة لشاب فى العقد الثاني من عمره فى حالة تعفن وملقاه بفناء الوحدة.

    تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا بوورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني، مأمور مركز شرطة الستاموني، من طلعت محمد منصور، سكرتير وحدة الشئون الاجتماعية بالمدينة، بعثور عدد من الموظفين على جثة لشاب ملقاة في الفناء الخلفي.

    انتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد محمد حماد، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من عمره، بكامل ملابسه، في حالة تعفن، وبالمعاينة الظاهرية تبين وجود إصابة بالرأس، وبتفتيش ملابسه لم يتم العثور معه على إثبات شخصيو.

    جرى مطابقة أوصاف المتوف بصور المبلغ بغيابهم، وباستدعاء نجوى المهدي فانوس مصطفى، 50 سنة، و مقيمة بالستاموني، أكدت أن الجثة لنجلها المتغيب من الجمعة الماضية، ويدعى عبد الله محمد، 23 سنة، عامل زراعى بمزرعة بالجبل بالمنطقة.

    تحرر عن ذلك المحضر رقم 2082 لسنة 2019 إداري مركز شرطة الستاموني، وبإخطار النيابة العامة، تمت معاينة الجثة ونقلها للمشرحة، وانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاه وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان