إعلان

محافظ قنا يكرم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة والفنية.. صور

11:16 ص الإثنين 15 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

كرم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الإثنين، أحمد فوزى محمد جاد الرب، الطالب بمدرسة قوص الثانوية بنين، والحاصل على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية، والأول على مستوى المحافظة للشهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم، بمجموع 409.5 درجة.

كما كرم الطالب عبدالله ممدوح أبو السعود الحاصل على المركز الأول في نتيجة دبلوم المدارس الزراعية المتقدمة "نظام الخمس سنوات" بمجموع 82.2% وذلك في حضور الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ووالديهما.

قدم "الهجان" التهنئة للطالبين ووالديهما مشيدًا بدور الأسرة في توفير المناخ المناسب الذي أتاح للطالبين تحقيق هذه النتيجة المتميزة.

ومنح المحافظ الطالبين مكافأة مالية تقديرًا لمجهودهما، كما وجه الشكر للقيادات التعليمية بالمحافظة على جهودهم للنهوض بالمنظومة التعليمية.

وأكد المحافظ، حرص محافظة قنا على تكريم المتفوقين من أبنائها الطلاب، لتحفيزهم على الاستمرار في تفوقهم وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، داعيًا الطلاب والطالبات بكافة المراحل التعليمية إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل النبوغ والتفوق الدراسي.

فيديو قد يعجبك: