• فتحي مرسي رئيسًا للغرفة التجارية بالبحيرة للمرة الرابعة

    03:38 م الأحد 14 يوليه 2019
    فتحي مرسي رئيسًا للغرفة التجارية بالبحيرة للمرة الرابعة

    المحاسب فتحي مرسي رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة .

    البحيرة - أحمد نصرة:

    أصدر المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة القرار الوزارى رقم 646 لسنة 2019، بإعلان أسماء المرشحين الفائزين بعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، بالتزكية لأربع سنوات قادمة.

    وتشكل مجلس الإدارة من: فتحى السيد مرسى، عاطف عبدالمعطى فراج، محمد شعبان الشريف، رأفت عبد المحسن على، جورج سمير رياض، يسرى سعيد عبدالعزيز، ناصر سعيد فيالة، ومحمد مصطفى صفار.

    وصرح المحاسب فتحي مرسي رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة، بأن حماية المستهلك، والجودة، وسلامة الغذاء في مقدمة الأولويات التي ستعمل عليها الغرفة في المرحلة المقبلة، عقب تشكيل مجلس إدارتها الجديد.

    وأشار مرسي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إلى وجود مشروعًا طموحًا بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، للخروج من المفهوم الضيق للحماية المرتبط بالسلع المادية، وتوسعة نطاقه ليشمل الخدمات أيضًا.

    وأوضح رئيس غرفة البحيرة، أن خدمات المرافق المختلفة من غاز ومياه وكهرباء، ومؤدي الخدمات أصحاب المهن كالأطباء والحلاقين والحرفيين يجب أن يخضعوا جميعًا لرقابة الجهاز، بما يضمن حق المواطن في الحصول على خدمة جيدة.

    وأشار "مرسي" إلى أن ثقافة اللجوء لجهاز حماية المستهلك، لازالت غائبة لدى المواطن رغم تعديل القانون بمزيد من الضمانات لصالح الأخير، وهو ما ستعمل الغرفة على تغييره من خلال تنظيم ندوات وحملات توعية مكثفة، عقب العيد مباشرةً، خاصة وأن البحيرة بها أقدم جمعية لحماية المستهلك على مستوى الجمهورية.

    وأعلن "مرسي" أنه تم الاتفاق مع اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، ودعاء قنديل عضو الجهاز، والأمين العام لجمعية حماية المستهلك بالبحيرة، على إنشاء فرع للجهاز بالمحافظة، تستضيفه الغرفة التجارية بمقرها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان