إعلان

"ساق وسلك كهرباء".. قاتلة طفل البحيرة تمثل جريمتها أمام النيابة.. صور

10:50 ص السبت 13 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

أجرت النيابة العامة، صباح اليوم السبت، معاينة تصويرية لجريمة قتل طفل، ارتكبتها ربة منزل، بدافع الانتقام، حيث توجه فريق من النيابة صحبة "صباح. م" ربة منزل، 33 سنة، والمتهمة بقتل ابن جارها خنقًا بقرية منشية المغازي، بمحافظة البحيرة بحضور فريق من النيابة العامة، الذي كشفت تحقيقاته مفاجآت في الجريمة.

وأحاطت قوات الأمن بالمتهمة وقت تمثيل الجريمة خشية البطش بها من قبل ذوي الطفل، بعدما أكدت أنها خططت للانتقام من أبوي الطفل، لاهتمامهم لها في وقت سابق بسرقة 8 آلاف جنيه، وتشويه صورتها أمام أهل القرية.

وأوضحت المتهمة "صباح" أنها انتهزت لهو الطفل "حسني" 3 سنوات وقت الظهيرة أمام منزله، واستدرجته بحجة اعطاءه بعض الحلوى، وعندما دخل إلى منزلها، أمسكت بسلك كهرباء، ولفته حول عنقه، وخنقته حتى الموت.

واستكملت "صباح" أنها عقب فراغها من الجريمة، جردت الطفل من ملابسه، ووضعته داخل كيس بلاستيك، لفته بقطعة من الموكيت، وتركته بالمنزل انتظاراً للتخلص من الجثة في الوقت المناسب.

وتبين من التحقيقات، أنه مع اكتشاف والدا الضحية اختفائه وخروجهما وأهالي القرية للبحث عنه، خشيت "صباح" أن يشكا في أمرها فقررت أن تتخلص من الجثة سريعًا، وحملت قطعة الموكيت وداخلها الجوال، وتوجهت ناحية مصرف فألقتها بحافته، وعادت بقطعة الموكيت إلى منزلها، إلا أن الصدفة شاءت أن تكشف الجريمة البشعة، إذ شاهدها أحد أهالي القرية من أعلى منزله خلال تخلصها من الجثة، حيث شاهد ساق تخرج من الكيس البلاستيك، فأبلغ الشرطة.

كان مركز شرطة المحمودية، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طفل داخل جوال بلاستيك، ملقى بحافة مصرف مائي، وبسؤال والد المجني عليه "مزارع-40 سنة" قرر خروج نجله للهو أمام المنزل وعدم عودته مرة أخرى، فسارع بالبحث عنه يرافقه أهالي القرية.

في الوقت ذاته توجه أحد أهلي القرية بمعلومة إلى أجهزة الأمن أكدت مشاهدته "صباح. م" ربة منزل، 33 سنة، مقيمة بذات الناحية " خلال تخلصها من الجثة.

وكشفت التحريات وجود خلافات سابقة بين المتهمة ووالدي المجني عليه، بسبب سابقة اتهامهما لها بسرقة مبلغ 8 آلاف جنيها من منزلها، واعتداء أم الضحية عليها بالضرب.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، وتواصل النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا

"لفة سلك وجثة في الترعة".. التفاصيل الكاملة لجريمة "صباح" مع "طفل المحمودية"

فيديو قد يعجبك: