• لمخالفة التعريفة الجديدة.. سحب تراخيص 30 سيارة في المنيا

    01:50 م الخميس 11 يوليه 2019
    لمخالفة التعريفة الجديدة.. سحب تراخيص 30 سيارة في المنيا

    سيارات اجرة - ارشيفية

    المنيا – محمد المواجدي:

    قرر اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، سحب تراخيص 30 سيارة أجرة؛ لمخالفتها التعريفة الجديدة المقررة للمواصلات، وإيقاف السيارات لمدة 30 يومًا، وذلك في إطار المتابعة الميدانية والحملات المفاجئة على المواقف لضبط المخالفين والمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم، للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة عقب ارتفاع أسعار الوقود.

    وقال المحافظ، في تصريحات له اليوم الخميس، إن المخالفات جاءت عقب تلقي شكاوى المواطنين وبلاغات من الخط الساخن وغرفة العمليات والمتابعة الميدانية، حيث تم فحص البلاغات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وإيقاف التراخيص وخطوط السير الخاصة بهم.

    وكان المحافظ، وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المواقف الرسمية وإدارة المرور بتكثيف الحملات بجميع المواقف وعلى الطرق السريعة والداخلية للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، ومتابعة الموقف على مدار اليوم والتأكد من تنفيذ القرارات الخاصة بتعديل التعريفة وعدم استغلال السائقين.

    وناشد المحافظ، المواطنين بالتعاون مع أجهزة المحافظة بالإبلاغ عن مخالفات وعدم الالتزام بالتعريفة الجديدة من خلال غرفة عمليات المحافظة على الأرقام (114 – 2342200 – 2320001). والخط الساخن لإدارة المرور 19735.

    إعلان

    إعلان

    إعلان