• بعد قرار التعريفة الجديدة.. رئيس مركز الشهداء: هدفنا ضمان حق المواطنين والسائقين

    08:31 م الأربعاء 10 يوليه 2019
     بعد قرار التعريفة الجديدة.. رئيس مركز الشهداء: هدفنا ضمان حق المواطنين والسائقين

    كلف حسب الله بوضع ملصقات بأسعار تعريفة الأجرة الجد

    القاهرة - مصراوي:

    وجه اللواء ضياء الدين حسب الله، رئيس مركز ومدينة الشهداء في محافظة المنوفية، الأجهزة المعنية في المركز باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل ضمان انتظام حركة المرور والتزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة عقب ارتفاع أسعار الوقود.

    وكلف "حسب الله" بوضع ملصقات في أماكن ظاهرة من المواقف العامة، بأسعار تعريفة الأجرة الجديدة، ما يسمح للمواطنين برؤيتها والإبلاغ عن المخالفات إن وجدت.

    وفي سياق متصل كلف "حسب الله" إدارة الإشغالات برئاسة شوقي القرنشاوي، باستكمال وضع ملصقات تشمل التعريفة الجديدة للأجرة بعد إقرارها من إدارة مشروع المواقف، وكذلك تتضمن أرقام تلقي الشكاوى وهي "2239804 – 2222035 - 2224899".

    وأهاب رئيس مركز الشهداء بالمواطنين، الإبلاغ عن أي مخالفات لأسعار التعريفة الجديدة لأجرة المواصلات، والاتصال بالأرقام المخصصة لهذا الغرض من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

    وشدد "حسب الله" على أن الهدف من اتخاذ إجراءات صارمة في شأن تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة هو حماية المواطنين من استغلال بعض السائقين لرفع أسعار الوقود ووضع زيادة غير عادلة على التعريفة القديمة، وكذلك ضمان حقوق السائقين الملتزمين بالتعريفة الجديدة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان